ختام ناجح لبطولة الريشة الطائرة فردي ذكور الأولى لمدارس محافظة
ختام ناجح لبطولة الريشة الطائرة فردي ذكور الأولى لمدارس محافظة

 

تحت رعاية مدير التربية والتعليم العالي لمحافظة رام الله والبيرة الأستاذ باسم عريقات ومدير الدائرة الفنية قيس نبهان و رئيس قسم النشاطات في المديرية الدكتور يوسف حرفوش ومتابعة واشراف مشرف النشاط الرياضي سامح الخواجا وبحضور مشرفة النشاط الرياضي في المديرية سامية الأحمد وعميد جامعة فلسطين الرياضية خضوري الدكتور مراد عوض الله ورئيسة قسم التربية الرياضية الدكتورة فاطمة الفقيه استضافت صالة جامعة فلسطين... التقنية خضوري بطولة الريشة الطائرة فردي ذكور على مستوى مديرية التربية والتعليم العالي لمحافظة رام الله والبيرة حيث شارك في بطولة الفردي 10 مدارس .
حيث افتتحت البطولة بكلمة ترحيبية من الدكتوره فاطمة رحبت فيها بوفد مديرية التربية والتعليم العالي لمحافظة رام الله وبجميع اللاعبين والمعلمين وتقدمت بالشكر الى جميع من ساهم في نجاح هذه البطولة وتمنت للجميع منافسة شيقة وممتعه كما أعربت أن الجامعة على استعداد كامل لإنجاح مثل هذه الفعاليات وخاصة التي تصب في مصلحة الرياضة الفلسطينية وخاصة المدرسية بإعتبارها رافد أساسي للأندية والمنتخبات التي نعلق عليها الآمال في تحقيق الإنجاز في المحافل الدولية .
فيما تحدث مشرف النشاط الرياضي في المديرية سامح الخواجا حيث شكر ادارة الجامعة على تعاونهم الدائم والمتواصل مع مديرية التربية والتعليم العالي ونقل شكر مدير التربية والتعليم العالي الأستاذ باسم عريقات الى ادارة الكلية ولجميع الفرق واللاعبين المشاركين في البطولة وتمنى لهم أن تكون منافساتهم ممتعة وتفرز منتخب يمثل المديرية في الإستحقاقات القادمة . ومن ثم تم تلاوة تعليمات البطولة و إجراء القرعة واعلن سامح الخواجا بداية المنافسة وسط تشجيع كبير من الحضور.
وجاءت النتائج على النحو التالي

المركز الأول الطالب أويس عيسى مدرسة ذكور شهداء سلواد
المركز الثاني الطالب علي نهاد مدرسة ذكور دير جرير الثانوية

وفي ختام البطولة اعتلى عميد جامعة فلسطين التقنية خضوري الدكتور مراد عوض الله الذي تحدث مهنئاً الفائزين وتقدم بالشكر أيضا الى قضاة البطولة والمعلمين واعرب عن سعادته لإقامة هذه البطولة لأول مره للذكور بإعتبارها حدث رياضي مهم كما اعتلت رئيسة قسم التربية الرياضية الدكتوره فاطمة الفقيه ومشرف النشاط الرياضي في مديرية التربية والتعليم العالي لمحافظة رام الله والبيرة سامح الخواجا والأستاذ ادريس يعقوب ممثلاً عن اللجنة الرياضية للمعلمين منصة التتويج وتم تكريم الفائزين بالكؤوس والميداليات .
قام بتحكيم المباريات معلمي التربية الرياضية .

البوم الصور