اختتام فعاليات الأيام الإرشادية لطلبة الإنجاز بجامعة بيرزيت
اختتام فعاليات الأيام الإرشادية لطلبة الإنجاز بجامعة بيرزيت

بمشاركة 2500 من طلبة الإنجاز

اختتمت وزارة التربية والتعليم العالي اليوم فعاليات الأيام الإرشادية لطلبة الانجاز والتي أقيمت في جامعة بيرزيت والتي تنظمها الوزارة بالشراكة مع مؤسسات التعليم العالي وبتنسيق كل من أيمن الهودلي بالوزارة ومديرية تربية رام الله والبيرة من خلال قسمي الإشاد والتربية الخاصة والعلاقا العامة بالمديرية مع إدارة الجامعة.

وقام مدير التربية والتعليم العالي بالمحافظة باسم عريقات بمرافقة وفد من قسمي الإشاد التربوي والعلاقات العامة بالمديرية بزيارة الجامعة والاطلاع على الانشطة الطلابية التي تضمنها الفعاليات. وذلك بحضور مديرة العلاقات العامة بجامعة بيرزيت لبنى عبد الهادي وطاقم العلاقات العامة.

ويشارك في الفعاليات نحو 2500 طالب وطالبة من 65 مدرسة حكومية وخاصة من مدارس المحافظة، والعديد من الجامعات والكليات والمعاهد، حيث تم تنظيم زيارات الطلبة ضمن جدول زمني محدد.

وتهدف الفعالية الي تعريف الطلبة بالجامعات والكليات والمعاهد والتخصصات التي تدرسها وتحديد خياراتهم المهنية، بالاضافة الى العديد من الأنشطة الثقافية والالعاب الرياضية والفقرات الفنية، وجولات تعريفية لمرافق الجامعة.

واعرب عريقات عن شكره لكل من ساهم في تنظيم وإنجاح هذه الفعاليات في الوزارة والمديرية وجامعة بيرزيت لما لها من دور كبير في تعريف الطلبة بالتخصصات التي تناسب سوق العمل الفلسطيني، وتوجيههم نحو اختيار التخصصات المناسبة لهم.