المعرض الفني والمهني الخاص بإبداعات طلبة مدارس المديرية
المعرض الفني والمهني الخاص بإبداعات طلبة مدارس المديرية

نظمت مديرية التربية والتعليم لمحافظة رام الله والبيرة، المعرض الفني والمهني الخاص بإبداعات طلبة مدارس المديرية ودمج التعليم المهني بالتعليم العام الذي حمل اسم "بصمة وطن" وذلك في مركز إسعاد الطفولة ببلدية البيرة.

وافتتح المعرض الذي نظمه قسم الإشراف والتأهيل التربوي بالتعاون مع قسم النشاطات، مدير التربية باسم عريقات ومديرا الدائرتين الفنية والإدارية في المديرية قيس نبهان وعصام عزت وعضو بلدية البيرة تمارا حداد وممثلين عن اتحاد المعلمين وبمشاركة حشد كبير من مديري/ات المدراس ومعلم...ي/ات التربية الفنية والطلبة.

واشتمل المعرض الذي تزامن مع إحياء الشعب الفلسطيني يوم الأسير على العديد من الزوايا الفنية والمهنية والحرفية، من أبرزها زوايا: اللوحات الزيتية، والخط العربي، والرسم على الزجاج، وصناعة أدوات الزينة من مواد معاد استخدامها، إلى جانب زاوية للمأكولات التراثية.

وأوضح مدير التربية والتعليم أن إقامة المعرض بالتزامن مع يوم الأسير هدف إلى التأكيد على وقوف أبناء الشعب الفلسطيني بمختلف أطيافه وفي المقدمة منهم الأسرة التربوية مع الأسرى الأبطال في معركتهم البطولية التي يخوضونها ضد السجان، مؤكداً أن قضية الأسرى قضية جامعة للكل الفلسطيني خاصة أن الأسرى هم طليعة الشعب الفلسطيني التي أفنت زهرة شبابها خلف القضبان لتحقيق أماني شعبها بالحرية والاستقلال.

وأشاد بتعاون بلدية البيرة الدائم مع مديرية التربية على مختلف صعد، وبدور جميع أقسام المديرية في إنجاح المعرض وفعالياته، وخص بالذكر مشرف التربية الفنية محمد رزق ومعلمي التربية الفنية والطلبة المشاركين في المعرض

البوم الصور