تربية رام الله والبيرة تنظم نادي البرمجة الأول للطلبة
تربية رام الله والبيرة تنظم نادي البرمجة الأول للطلبة

نظم قسم التقنيات في مديرية التربية والتعليم بمحافظة رام الله والبيرة نادي البرمجة الأول بالتعاون مع مدرسة زياد أبو عين، والذي يشارك فيه أكثر 100 طالب وطالبة من 40 مدرسة حكومية وخاصة ووكالة.

ويهدف النادي الى تعريف الطلبة على مجالات البرمجة بلغة HTML ، والبرمجة بلغة Python ، وبناء وبرمجة الروبوتات والاتصالات والالكترونيات، ومحاكاة العالم من خلال النظارات الإفتراضية في مختبرات مجهزة بأحدث التقنيات. بالاضافة الى محاضرات التوعية حول الانترنت والاستفادة منه ، والجرائم الاكترونية والابتزاز ومخاطر الالعاب الالكترونية، والعديد من اللقاءات التوعية التي تقام بالشراكة مع جهاز الشرطة الفلسطينية والمؤسات الشريكة.

 

وقام مدير عام التقنيات في وزارة التربية والتعليم م. جهاد الدريدي ومدير التربية والتعليم أ. باسم عريقات ومدير الدائرة الإدارية عصام عزات ورئيس قسم العلاقات العامة والاعلام رمضان فنون ورئيس قسم التقنيات عبد الكريم زيادة بحضور مديرة المدرسة ربى ليلى، بزيارة النادي والمشاركة في العديد من الانشطة والفعاليات، والاستماع الى آراء الطلبة والمدربين. مؤكدين على أهمية هذه الأنشطة التي تساهم في توعية الطلبة والاستفادة منها في تحديد تخصصاتهم الجامعية مستقبلا. معربين عن شكرهم لكل من ساهم في إنجاح هذه الفعاليات.

 

ويتستمر فعاليات وأنشطة النادي من ١٦ - ٢٩ / ٧ / ٢٠١٩