الوزير قطامي يتفقد مدرسة التحدي بادية واد سلمان المهددة بالهدم
الوزير قطامي يتفقد مدرسة التحدي بادية واد سلمان المهددة بالهدم

استقبلت مدرسة التحدي بادية واد سلمان الأساسية المختلطة أمس مستشار رئيس الوزراء لشؤون الصناديق العربية والإسلامية الوزير ناصر قطامي، في زيارة تفقدية للمناطق المهددة بالمصادرة في قرية بيت لقيا بمحافظة رام الله والبيرة، وذلك في إطار المتابعة المستمرة للمشاريع المنفذة من قبل البنك الاسلامي للتنمية / جدة والمخصصة من الصناديق العربية والإسلامية وبناء على توجيهات الرئيس محمود عباس ورئيس الوزراء الدكتور محمد اشتيه.

 

وكان في استقبال الوفد الزائر مدير الدائرة الإدارية في المديرية عصام عزات ومديرة وطاقم معلمات المدرسة ورئيس بلدية بيت لقيا اريج سلامة واعضاء المجلس البلدي ورؤساء أقسام العلاقات العامة ومتابعة الميدان والأبنية المدرسية والأنشطة الطلابية في المديرية.

 

وتم خلال الزيارة بحث احتياجات المدرسة والاوضاع العامة للمواطنين وما تعانيه جراء ممارسات وتهديدات الاحتلال الاسرائيلي من مصادرة وضم لأجزاء كبيرة من الاراضي لصالح جدار الفصل العنصري.

 

واكد قطامي خلال الجولة على استمرار الزيارات التفقدية والتي تأتي ضمن اهتمامات مكتب الصناديق العربية والاسلامية بجميع فئات وشرائح الشعب الفلسطيني خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يواجها المواطنون من ممارسات الاحتلال، واستجابة لتوجيهات دولة رئيس الوزراء د محمد اشتيه والحكومة لمنح هذه المناطق الأولوية في العمل.

البوم الصور