أهم الأخبار
فعالية "يوم لعب"، ضمن مشروع "تعلم 2019
 فعالية

نظمت مديرية التربية والتعليم لمحافظة رام الله والبيرة، فعالية "يوم لعب"، ضمن مشروع "تعلم 2019" في مدرسة مشهور حديثة الجازي بقرية رافات، يوم الأحد 15/9/ 2019، وذلك في إطار التعاون بين وزارة التربية والتعليم ومؤسستي إبداع المعلم والحق في اللعب.
وحضر الفعالية التي أقيمت بالشراكة مع نادي الطفل/ الجلزون، والمنتدى الثقافي/ بيت عنان وروضة الإخلاص: مدير عام التربية والتعليم أ. باسم عريقات، ورئيس قسم الإشراف هنية نزال، ورئيس قسم العلاقات العامة رمضان فنون، وممثلو المؤسسات الشريكة.
وأق...يمت الفعالية تحت شعار "نحو بيئة خالية من العنف" بمشاركة 146 طالبة من الصفوف الأول وحتى السادس الأساسية. ونفذت خلال الفعالية خمس زوايا لعب ضمن فعاليات منهجية التعلم المبني على اللعب.
بدوره نوه أ. باسم عريقات بأهمية منهجية التعلم المبني على اللعب في جعل العملية التعلمية جاذبة للطالب، علاوة على تفريغها طاقات الطلبة بطريقة إيجابية، وأشاد في الوقت نفسه بتميز الفعاليات بدمج الطلبة ذوي الاحتياجات الخاصة بفعالية، وشكر مديرة المدرسة سناء شلطف والهيئة التدريسية ومنسق الفعالية من مؤسسة إبداع المعلم سلاح سماره لدورهم في إنجاح الفعالية