أهم الأخبار
"من حقي أن أتعلم وأستمتع"

نظمت مديرية التربية والتعليم، فعالية "يوم لعب"، ضمن مشروع "تعلم 2019" في مدرسة ذكور دير دبوان الأساسية، يوم الإثنين 23/9/ 2019، وذلك في إطار التعاون بين وزارة التربية والتعليم ومؤسستي إبداع المعلم والحق في اللعب.
وحضر الفعالية التي أقيمت بالشراكة مع نادي الطفل/ الجلزون، والمنتدى الثقافي/ بيت عنان وروضة بيت الإخلاص: مدير الدائرة الإدارية أ. عصام عزت، ور.ق هنية نزال، ر.ق النشاطات د. يوسف حرفوش، و أ. آن دحدح من مؤسسة الحق في اللعب و أ. إسلام سمارة من مؤ...سسة إبداع المعلم.
وأقيمت الفعالية تحت شعار "من حقي أن أتعلم وأستمتع" بمشاركة 120 طالباً من الصفين الخامس والسادس الأساسيين. ونفذت خلال الفعالية التي بدأت بإطلاق عشرات البالونات الملونة بألوان العلم الفلسطيني في سماء المدرسة، ست زوايا لعب ضمن فعاليات منهجية التعلم المبني على اللعب .
بدوره، نوه وفد المديرية بأهمية منهجية التعلم المبني على اللعب في جعل العملية التعلمية جاذبة للطالب، وتفريغها طاقات الطلبة بطريقة إيجابية، وشكر مدير المدرسة درويش مناصرة والهيئة التدريسية ومنسق الفعالية من مؤسسة إبداع المعلم سلاح سمارة على دورهم في إنجاح الفعالية.

البوم الصور