مبادرة طلابية تزرع الفرح لدى الأطفال المرضى في مجمع فلسطين الطبي
مبادرة طلابية تزرع الفرح لدى الأطفال المرضى في مجمع فلسطين الطبي

نظمت طالبات اللجنة الصحية في مدرسة بنات مشهور حديثة الجازي الثانوية في رافات صباح اليوم الأحد مبادرة إجتماعية تطوعية من خلال زيارة قسم الأطفال في مجمع فلسطين الطبي، باشراف مديرة المدرسة سناء شلطف ومنسقة اللجنة الصحية سهى النتشة، وبالتنسيق والتعاون مع مديرية التربية وجهاز الأمن الوقائي والعلاقات العامة بالمجمع.

وتهدف الزيارة إلى التوعية بأهمية الأنشطة الإجتماعية والتطوعية، لإدخال الفرحة في نفوس الأطفال المرضى وا...لذين يمكث بعضهم في المشفى منذ شهرين لتلقى العلاج. ولدعم مدرسة الإصرار والتي تم تجهيزها لخدمة الطلبة ومواصلة تعليمهم في المشفى.

وذلك بحضور مدير التربية أ. باسم عريقات ومدير الدائر ةالفنية هنية نزال ورؤساء أقسام العلاقات العامة والصحة المدرسية بالمديرية، وإدارة العلاقات العامة والإعلام في جهاز الأمن الوقائي وممثلين عن المجلس المركز الموحد لأولياء الأمور، حيث كان في استقبالهم مدير العلاقات العامة في مجمع فلسطين الطبي مصطفى عساف وطاقم التمريض ومديرة وطاقم مدرسة الإصرار.

وتم خلال الفعالية زيارة الأطفال المرضى في عدد من الأقسام والترفيه عنهم من خلال بعض الفقرات الخفيفة، وتقديم الهدايا والألعاب لهم بدعم من جهاز الأمن الوقائي والمجتمع المحلي في قرية رافات وشركة كول يو.

البوم الصور